Uncategorized

وزير الوظيفة العمومية والشغل يؤدي زيارة للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي

وزير الوظيفة العمومية والشغل يؤدي زيارة تفقد واطلاع للمؤسسات التابعة لقطاعه

أدى معالي وزير الوظيفة العمومية والشغل، السيد محمد ولد اسويدات، اليوم الاثنين 12- 08 – 2024 زيارة تفقد واطلاع للمؤسسات التابعة لقطاعه شملت الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي؛ والمكتب الوطني لطب الشغل؛ والمجلس الوطني للحوار الاجتماعي.

وأثناء الزيارة اطلع معالي الوزير على طبيعة وسير العمل داخل الإدارات الفنية والمصالح المختصة للمؤسسات تحت الوصاية، واستمع إلى شروح القائمين عليها.

وبعد الزيارات عقد معالي الوزير اجتماعات مع أطر المؤسسات، حثهم فيها على العمل طبقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وتبني المشروع الطموح الذي انتهجه.

وفي ختام الزيارة، أدلى معالي وزير الوظيفة العمومية والشغل بتصريح للمؤسسات الإعلامية الرسمية، أوضح فيه أن هذه الزيارات تندرج في إطار سعي الحكومة إلى خلق ديناميكية شاملة داخل جميع القطاعات الحكومية، من أجل ضمان تسريع وتيرة مشروع التحول المجتمعي الطموح لفخامة رئيس الجمهورية، والهادف إلى خلق تنمية اقتصادية واجتماعية شاملة ومستديمة للبلد.

وبين أن هذه الزيارة مكنت أيضا من الاطلاع ميدانيا على مدى جاهزية هذه المصالح، ودعوة الجميع إلى الانخراط في ديناميكية العمل الجديدة مع ما يتطلبه ذلك من احترام تام للمال العام واحترام الدوام الرسمي، وضرورة العمل بروح الفريق الواحد بما يضمن التسيير الأمثل والمحكم للموارد وتقريب الخدمة العمومية من المواطن.

رافق معالي الوزير خلال هذه محطات الزيارة الأمين العام للوزارة مولاي إبراهيم مولاي ادريس وعدد من أطر القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى